مرحبا بكم في موقع شركة أعلاف ظفار على شبكة الإنترنت

Home

:: الصفحة الرئيسية :: المنافذ الرئيسية  :: خدمة المنازل :: الوظائف :: خدمات الزبائن

التحقق من الايميل

 

 

 

 

 

الصفوة >>  رحلة تعريفيه للمنتجات

 المزرعة     |    الماشية    |    صناعة عصير الفاكهة     |    الأسطول


مرحبا بكم في هذه الجولة مع الصفوة ، ستكون رحلة جذابة نتعرف فيها على منتجات الألبان والمزرعة والمصنع وأسطول المبيعات ، حيث يستخدم فيها احدث ما وصلت إليه التكنولوجيا في هذا المجال . هل لديك الاستعداد لمشاركتنا الرحلة داخل ألبان الصفوة ، ارض الألبان والعسل .


ملاحظة :  إذا كنت لا تستطيع مشاهدة الجولة إضغط هنا

الجنة هنا!

تعتبر الصفوة المنتج رقم (1) للحليب الطازج ومنتجات الألبان في سلطنة عمان . وذلك بفضل قطيع الأبقار الموجود لدى الشركة ، كما أن الشركة تولى اهتماما خاصا بها وتتناول افضل الأعلاف حتى تتمكن من رفع إنتاجيتها من الحليب عالي الجودة. ونحن نمتلك افضل الماشية التي تتمتع بصحة جيدة وهي دائما في افضل حال وذلك حتى نضمن إمدادكم بالحليب الصحي والمغذي والغني بالمواد الاساسية للجسم. ونقوم بحلب الأبقار يوميا حتى نقدم لكم حليبا طازجا يوميا في الصباح الباكر . ويتمتع حليب الصفوة بعمر أطول ومذاق أفضل . هل تناولت الحليب اليوم ؟

 

 

وجها لوجه مع نجوم الصفوة!

على مزارع الصفوة الخضراء اليانعة تمرح اكثر من 5000 بقرة معا ! حيث تعتبر أكبر مزرعة ألبان في سلطنة عمان . إن مواصفات منتجات الألبان وإدارة القطيع تعتبر الأفضل في هذا القطاع . استمتع برحلتك معنا في الروابي الخضراء الساحرة في مزرعتنا ذات المناظر الخلابة التي تذكرك بمراعي سويسرا اليانعة .

 

 

الرواد في عصائر الفواكه

تقوم الصفوة بصناعة عصائر الفواكه الطازجة ذات المذاق الرائع بنكهات مثيرة مثل التفاح ، البرتقال ، الأناناس ، المانجو والفواكه المشكلة . هذه العصائر تم استخلاصها بواسطة أجهزة التركيز المتطورة في المصنع تأتيكم مع عالم من الجودة . وعصائرنا الطازجة تم صنعها تحت مواصفات جودة صارمة مما جعلنا نكون في صدارة الشركات العمانية المنتجة للمشروبات الطازجة . وان عصائرنا خالية من الألوان والمواد الحافظة والنكهات الصناعية . وحظيت هذه العصائر بردود فعلية ايجابية من قبل الزبائن حيث إنها قدمت نكهات جديدة في السلطنة .

 

 

أسطول الصفوة العملاق

نحن نقدم لكم حليبا صحيا ومنتجات ألبان وعصائر طازجة . لكن كيف نصل إليكم من مزرعتنا ؟ ذلك بواسطة أسطولنا المتميز الذي يقوم بهذا الدور . كما انه لدينا فريق مبيعات وتسويق محترف يلتزم بعملية تسليم الحليب إلى المنازل ( من الباب إلى الباب ) . كما أن رجالنا يقومون بتسليم الحليب من المزرعة إلى المنزل مباشرة . ونحن رواد عملية ( من الباب إلى الباب ) في سلطنة عمان . قم بتجربة عملية التسليم في المنازل اليوم ! ستحبها بالتأكيد !

 

 
Copyright
جميع حقوق الطبع محفوظة  لدى شركة ظفار للأعلاف الحيوانية